أخبار

القضاء البريطاني يجبر أبل على الإعلان ببراءة سامسونج وأنها لم تقلد الآيباد

أمر القضاء البريطاني شركة أبل أن تقوم بالإعلان بشكل عام من خلال موقعها والصحف الأكثر انتشارا في بريطانيا والمجلات البريطانية لمدة ستة أشهر بأن سامسونج لم تنتهك براءة الإختراع في تصميم وشكل الآيباد .

وأصدر القاضي Colin Birss الحكم لكي تزول السمعة والصورة السيئة التي رسمتها شركة أبل في أذهان المستهلكين عن شركة سامسونج بطريقة خاطئة ، يذكر أيضاً أن هذا القاضي هو نفسه من قال سابقاً بأن المستهلك لا يمكن أن يخدع بالتشابه بين الآيباد والجالكسي تاب لأن الأخير وببساطة ليس جميل كالآيباد .

مارأيك بحكم القاضي البريطاني ؟ وهل ستكف أبل عن المحاكم أم أن هذا الحكم لن يؤثر في سياستها أبداً ؟

شاركنا برأيك بالتعليقات ..

المصدر

12

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. واخيرااا ياخي لحسسه حقين الايفون ايشي تسوويه سامسونج يقوولون تقلليد يااخي ليه بين الفرق انا اتكلم بكل حياديه عندي ايباد وجلكسي ومزالو ليعترفون بالفضل كل شوي يقولون الايفون احسن من الجلكسي والجلكسي مققلد ياخي ﭐﻧـَYOUـِﺖَ ؟ مسستهلك منت حااط عندك اسهم في ابل يومك ادافع عنهاا !!!!

  2. آبل الفاشلين.. هذي حيلتهم شكاوي ضد عمهم سامسونج لان الناس الان صحيت و عرفت بأن ابل كلام فاضي دعايات.. شوف نيو ايباد سخونة وتعليق و اللي يقهر انه نفس معالج ايباد 2 .. يا مساكين

  3. اول كانو يشكون الويندوز على المحاكم الحين حطو حيلتهم بـ سامسونج الله يعينهم

    ابل شركة احتكارية فكرة احتكار فكرة قديمة ما راح تنجح احد

زر الذهاب إلى الأعلى