أخبار

تطبيق #MoWithLove من نوكيا لهواتف الويندوزفون لدعم مبادرة #موفمبر – خلك شنب وشاركنا –

nokia-mowithlove

ماهو موفمبر؟ مامعنى موفمبر؟ .. موفمبر هو حدث عالمي سنوي يستمر لمدة شهر كامل – خلال شهر نوفمبر – يقوم الرجال حول العالم بدعم هذه المبادرة بإطالة شواربهم ( نعم شنبات ) ولكن هذا الأمر ليس للتسلية فقط أو بقصد لفت الإنتباه إنما يهدف هذا الحدث أو المبادرة لمعنى رائع وجميل .movember

الهدف من موفمبر هو رفع الوعي حول أهمية الفحص لتلافي سرطان البروستات عند الرجال وأنواع أخرى من مرض السرطان ( والعياذ بالله ).. وبالنظر إلى الشكل والملامح الخارجية، فإن إطالة الشنب ستغير ملامح وجه الرجل وكذلك الأمر إذا تلافى مرض السرطان، فانه بالفعل تغيير لحياته بوجه أكمل. قام موظفو نوكيا حول العالم بتبني هذه المبادرة بإقامة تحديات داخل أروقة الشركة وخارجها للمشاركة في هذه المبادرة الإنسانية. من أين جاء إسم موفمبر ؟  مزيج بين كلمتي Mustache  وتعني شارب وشهر Novomber .

الجانب الرائع والممتع بالموضوع أن نوكيا قامت بتطوير تطبيق على هواتف نوكيا لوميا لمنصة الوندوز فون، دعماً لهذه المبادرة واسمته #MoWithLove  ” موفمبر مع كل الحب” ومن خلاله يستطيع ملاك نوكيا لوميا رجال أو نساء من التقاط صوره لأنفسهم واختيار أحد الصور المناسبة من الخيارات المتاحة من الشوارب المضحكة في التطبيق ويقوم التطبيق بنشرها على الشبكات الاجتماعية لزيادة الوعي بهذه المبادرة.. وهذه لفته جميلة وتجسد أهمية المشاركة بالأعمال الإنسانية ونشر الوعي بطرق إبداعية مثيرة للاهتمام.

لمشاهدة امثله مضحكة لمن قاموا بالمشاركة بصورهم يمكنكم مشاهدة ذلك هنا ، ويمكنكم التبرع للحملة عبر الموقع العالمي لها – موفمبر .

يمكنك تحميل التطبيق للويندوزفون بشكل مجاني والمشاركة بصورك من هنا

بنتظار صوركم على هاشتاق #MoWithLove

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى