ألعاب الفيديو

خدمة Xbox Game Pass قادمة إلى المملكة العربية السعودية و دول الخليج

يبدو أن مستخدمي Xbox في منطقتنا على موعد مع أيام جميلة بنتظارهم خلال الأشهر القادمة ، فبعد الإعلان عن إضافة اللغة العربية إلى واجهة استخدام أجهزة Xbox One اليوم تعلن اكسبوكس السعودية عن قدوم خدمة Xbox Game Pass إلى المملكة العربية السعودية و دول الخليج بشكل رسمي .

وأعلنت شركة مايكروسوفت العالمية عن خدمة Xbox Game Pass قادمة إلى المملكة العربية السعودية و دول الخليج في تاريخ 1 من شهر سيبتمبر على أجهزة إكس بوكس ون.

وتشمل الخدمة على أكثر من 100 لعبة متنوعة ليتمتع اللاعب بتجربة لا توصف. تعطي الخدمة خصماً قدره 20% على الألعاب المتضمنة تحت قائمتها و 10% على الإضافات الخاصة بها لكي يستمتع اللاعب في اللعب طوال الوقت.

كما أن خدمة Xbox Game Pass ستتوفر بإشتراك شهري قدره 39 ريالاً فقط لكل شهر .

وللعلم فشركة مايكروسوفت العالمية أعلنت عن تحديث جديد قادم لمنصة الألعاب “إكس بوكس وان” Xbox One خلال الخريف يشمل تصميما جديدا لواجهة الاستخدام ودعما للغة العربية.

ويشمل التحديث الجديد الذي تم إتاحته للمطورين عبر برنامج Xbox Insiders تجربة جديدة للتعامل مع نظام التشغيل والواجهة، وسيتمكن المطورون من تحميل هذا التحديث وتجربة الطريقة الجديدة للتفاعل التي تدعم اللغة العربية وواجهة الاستخدام عبر نظام التشغيل لإعطائهم صورة أكبر وأوسع حول ما سيتم توفيره لهم في المستقبل.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى