أخبار

سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن وصول التشكيلة الجديدة من تلفزيوناتها لعام 2023

أعلنت شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات عن وصول التشكيلة الجديدة من تلفزيوناتها لعام 2023 والتي تشمل الموديلات Neo QLED 8Kو Samsung OLED بالإضافة إلى أجهزة الصوت والشاشات إلى السوق السعودي.

وقد كشفت سامسونج عن التشكيلة الجديد من تلفزيوناتها خلال الحدث  السنوي Unbox & Discover الذي أقيم في الخامس من شهر أبريل لهذا العام. حيث عرضت أحدث الابتكارات في مجالات الاتصال الذكي ومبادرات الاستدامة ورفاهية المشاهدة وتجارب الألعاب.

 من جهته قال مدير عام شركة “سامسونج السعودية للإلكترونيات المحدودة” السيد هيونغ بن جو: “نعمل في سامسونج على تمكين وتعزيز حياة الناس من خلال تقديم منتجات ذات مواصفات تقنية عالية وصديقة للبيئة.” وأضاف “تتعتبر تشكيلة تلفزيونات هذا العام امتداداَ للتميز الذي عرفت به تلفزيونات سامسونج بفضل معالجاتها المتطورة التي تقدم دقة صورة عالية ونقاء الصوت الذي تدعمه التقنيات المتقدمة من سامسونج.”

شاشات جديدة لتجارب متميزة

وتتربع سامسونج على قمة سوق أجهزة التلفزيون العالمية للعام السابع عشر على التوالي – مما يعكس على حرصها المستمر على إثراء تجارب المستهلكين بتقنيات عالية وتصاميم مميزة.

حيث توفر أحدث مجموعة تلفزيونات Neo QLED صورة ذات دقة مذهلة وجودة صوت نقية. بالإضافة إلى معالج متطور يمكن المستهلك من متابعة أي محتوى بدقة 8K، مع ميزة Auto HDR Remastering. كما تستخدم تلفزيونات Neo QLED تقنية التعلّم العميق عبر الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تحسين جودة الصوت، بينما تسمح Q-Symphony من سامسونج لمكبرات الصوت التلفزيونية ومكبرات الصوت المتوافقة بالعمل في انسجام وتوجيه المؤثرات الصوتية الفردية بدقة ، مما يخلق تجربة صوتية غامرة.

كما تلقت مجموعة تلفزيونات OLED العديد من الترقيات. والتي تشمل إضافة تقنية Quantum Dot التي تمّ تطويرها لأجهزة OLED الجديدة، ومعالجات Neural Quantum التي تعمل على الحفاظ على نقاط القوة الأساسية في تقنيةOLED، بالتوازي مع تحسين إمكانات السطوع وعرض الألوان، ودعم جودة الصوت بــ Dolby Atmos و Q-Symphony 3.0.

أستغلال التقنية في التقليل من الأثر البيئي

إلى جانب تجارب المتميزة لشاشاتها الجديدة، واصلت سامسونج السعي نحو أهدافها للحفاظ على البيئة، من خلال حرصها على تصنيع منتجاتها بمواد ذات دورة حياتية أقل ضررًا على البيئة. حيث تم الأستغناء عن أستخدام البطاريات التقليدية في الجيل الثالث من جهاز التحكم SolarCell، وأستبدلها بتقنية الشحن عن بعد من خلال نظام التردد اللاسلكي 2.4 جيجا هرتز – مستمداً الطاقة من الإشارات المنبعثة من أجهزة Wi-Fi المنزلية. كما يمكن للمستهلكين تنشيط وضع الطاقة AI من هواتفهم أو تلفازهم، مما يسمح لهم بمراقبة استخدامهم للطاقة والتحكم فيها.

سهولة الاتصال

يمكن ربط جميع تلفزيونات سامسونج بتطبيق المنزل الذكي  SmartThings، الذي يسهل من عملية التحكم بأجهزة المنزل بفضل مرونته التي تسمح بالأقتران مع أجهزة من علامات تجارية مختلفة بكل سلاسة. ويتميز  تطبيق SmartThings بدرجة علية من الأمان، حيث يوفر ميزة Samsung Knox Vault التي تقوم بتخزين المعلومات الحساسة مثل السرية وغيرها من المعلومات المهمة في شريحة معزولة ، مما يمنع وصول الأشخاص غير المصرحين لها.

لاكتشاف تشكيلة أجهزة التلفزيون والشاشات لهذا العام ، يرجى زيارة https://www.samsung.com/sa/

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى