أخبار

شركة LG تطلق فيديو تشويقي لهاتف جديد قادم في معرض CES 2013

LG Press Conference Trailer Video

معرض اللإلكترونيات الاستهلاكية CES 2013 والمقام كل عام في لاس فيقاس يهم كل شركات ومتابعي التقنية لما يتم عرضه من منتجات واصدارات من مختلف الشركات الكبرى المشاركة فيه ، ويبدو أن شركة LG تعد العدة كبقية الشركات لهذا المعرض .

فكما رأينا سامسونج تدعونا لرؤية شي مثير خلال هذا المعرض وعن وعود شركة هواوي بالكشف عن الهواتف الجديدة خلاله ، هاهي شركة LG تطلق فيديو تشويقي جديد تدعونا لترقب ماستكشف عنه الشركة خلال المعرض ، ولكن لمحت وبشكل واضح خلال الفيديو وتحديداً عند الثانية 16 عن هاتف جديد .

يتوقع الكثير من المحللين ومتابعي التقنية أن شركة LG ستكشف عن هاتف جديد منافس للجالكسي نوت بشاشة بحجم 5 انش أو أعلى  وبدقة 1080 مع رام 3 قيقا ، فهل نرى هذا الهاتف فعلاً خلال هذا المعرض ؟ أم أن الشركة ستكشف عن هواتف آخرى جديدة .. لننتظر ونرى ..

مشاهدة ممتعة

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شاشة خمسة انش ورام 3 قيقا…. جميل…. لكن كم سرعة المعالج؟؟
    الرام مهما كبرت والمعالج مو سريع ما تنفع كثير
    وبالنسبة لشركة ال جي احس باقي ما فهمت الهواتف الذكية بشكل كامل…….. الا اذا انها رح تفجر منتج اقوى من سامسونق وآبل… وحتى ولو اتوقع سامسونج مفاجئتها رح تكون اقوى من ال جي

زر الذهاب إلى الأعلى