أخبار

اطلاق هاتف Infinix GT 10 Pro المخصص للألعاب في السوق السعودي

يسرّ شركة Infinix الرائدة في عالم تكنولوجيا الهواتف المحمولة الإعلان اليوم عن الطرح الرسمي لهاتف Infinix GT 10 Pro في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة PUBG Mobile. من المتوقّع أن يُحدث هذا الهاتف الذكي الخارج عن المألوف ثورةً في تجربة الألعاب الإلكترونية بفضل خصائصه الاستثنائية وأدائه منقطع النظير. تشكّل المملكة العربية السعودية وجهة مثاليةً لطرح هذا الابتكار المذهل في عالم الألعاب الإلكترونية، لاعتبارها واحدةً من أكبر أسواق الألعاب الإلكترونية في المنطقة.

يتمتع هاتف Infinix GT 10 Pro بتصميم ميكانيكي سيبراني سابق لعصره، يكمّله مؤشر LED صغير مذهل لتغيير لون الإضاءة الخلفية للهاتف (متوفّرة حصرياً في النسخة فضّية اللون)، فيقدّم تجربةً بصريةً لم يسبق لها مثيل. يجسّد هذا الهاتف ذروة الإبداع في الهندسة والسمات الجمالية، بحيث يجمع ما بين التكنولوجيا الحديثة والتصميم الملفت للنظر.

جهاز متكامل من كلّ النواحي

لقد تمّ تزويد هاتف Infinix GT 10 Pro بمعالِج الألعاب Dimensity 8050 الفعّال بتكنولوجيا 6 نانومتر مع شريحة 5G، وذاكرة حفظ بسعة 256 جيجا وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة تصل إلى 16 جيجا، لضمان تجربة ألعاب إلكترونية في منتهى السلاسة. يضمن هذا المعالج سرعةً هائلةً، وتعددية وظائف في منتهى السلاسة، وجلسات ألعاب إلكترونية متواصلة من دون أي تقطع، ما يجعله خياراً مثالياً للّاعبين الشغوفين.

يتباهى الهاتف بشاشة عرض AMOLED خاطفة للأنفاس بدقّة FHD+ وعمق لوني بمقدار 10 بت ومعدّل تحديث بمقدار 120 هرتز، تأتي مدمجة مع ماسح مستشعر للبصمة داخل الشاشة، لابتكار واجهة سلسة وآمنة لتسهيل عملية فتح الهاتف وتصفّحه. من جهة أخرى، يوفّر معدّل التحديث المرتفع وشاشة الألوان النابضة بالحيوية للّاعبين تجربة بصرية تفاعلية غير مسبوقة، بحيث يرتقي بتجربة الألعاب الإلكترونية إلى مستوى جديد تماماً.

وفي هذه المناسبة، صرّح كريس زو، رئيس قسم الأعمال لدى شركة Infinix في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلاً: يعكس هاتف Infinix GT 10 Pro التزامنا بتلبية متطلّبات اللاعبين ذوي الميزانية المحدودة. تقضي فلسفة علامة Infinix بتحسين حياة شباب اليوم، ومن خلال سلسلة GT، نسعى إلى إحداث ثورة في مجال الألعاب الإلكترونية على الأجهزة المحمولة من المستوى المتوسط، عبر توفير تجربة ألعاب إلكترونية استثنائية من دون المساومة على الأداء أو الأسعار المدروسة”.

البرنامج: Pure XOS

حدّدت الأبحاث التي أجرتها شركة Infinix التحديات الرئيسية التي يواجهها اللاعبون الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة من المستوى المتوسط، بما في ذلك الإعلانات المزعجة والبرمجيات غير الضرورية التي تعرقل تجربة الألعاب الإلكترونية، ناهيك عن ارتفاع الطلب على الهواتف الذكية المخصصة للألعاب الإلكترونية نظراً للإقبال المتزايد على الألعاب الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة. لتدارك هذه المسائل، طوّرت شركة Infinix برنامج Pure XOS المصمّم خصيصاً لتعزيز تجربة الألعاب الإلكترونية عبر التقليل من مصادر الإلهاء. يعتمد برنامج Pure XOS على نظام التشغيل الأحدث Android 13 ويوفّر واجهةً أكثر وضوحاً وسلاسةً من نظام تشغيل Android الاعتيادي، كما يقلّل من عدد من التطبيقات المثبتة مسبقاً، ليتيح مساحة تخزين أكبر مخصّصة لتطبيقات الألعاب الإلكترونية ويقلّل من استخدام الذاكرة. علاوةً على ذلك، لا توجد إعلانات متطفلة، ما يضمن جلسة ألعاب إلكترونية متواصلة من دون أي تقطّع. 

التصميم: 

يتميّز هاتف Infinix GT 10 Pro بتصميم مستوحى من عالم الخيال العلمي الفرعي المبهر، السايبربانك. بالتالي، يوفّر الغلاف الخلفي حماية موثوقة، لا بل يعزّز أيضاً القبضة، ليضمن إمساكاً ثابتاً ومريحاً خلال جلسات الألعاب الإلكترونية المكثّفة. كذلك، فإنّه مزوّد بشريط ضوء تفاعلي وقابل للتعديل، ليتسنّى للّاعبين التعبير عن شخصيتهم ومزاجهم وأسلوبهم في اللعب. 

يتوفّر الهاتف في لونَين مختلفَين: Cyber Black وMirage Silver، ما يعكس أسلوب اللاعبين الشباب على الهواتف المحمولة وسلوكياتهم الفريدة، ليلفتوا الأنظار بتصميم جريء أينما ذهبوا. 

يُحدِث هاتف Infinix GT 10 Pro ثورةً حقيقيةً في عالم الألعاب ويشكّل طرحه في المملكة العربية السعودية حقبةً جديدةً في عالم الألعاب الإلكترونية. تمّ تصميم هذا الهاتف الذكي لضمان أداء لا يعلى عليه، وتأثيرات بصرية مذهلة، وتجربة ألعاب إلكترونية لا تضاهى.

أصبحت سلسلة Infinix GT 10 Pro متوفرةً للشراء بسعر 999 ريالاً سعودياً. سارع إلى شراء جهازك قبل نفاده على موقع Noon https://www.noon.com/saudi-en/search/?q=infinix%20gt%2010%20pro. لمزيد من المعلومات، تابعنا على صفحة العلامة على إنستجرام: https://www.instagram.com/infinixsaudiarabia/  

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى