أخبارألعاب الفيديوشروحات

خمس نصائح يجب عليك معرفتها قبل أن تلعب The Witcher 3

 The-Witcher-3

 قبل أيام تم إطلاق لعبة – The Witcher 3  – وهي عبارة عن أشخاص مدربون لاصطياد الوحوش منذ الصغر لكي يكونوا أسرع وأكثر مرونة من الإنسان العادي وذلك باستخدام السحر ،ولا يخفى عليكم أنه في كل لعبة هناك بعض التلميحات الهامة من أجل نجاحك وتفوقك باللعبة .

حصلنا في نيوتك على مقطع فيديو لمطور ومصمم لعبة – The Witcher 3  – دانييل مونيير وهو يقدم خمس نصائح هامة يجب عليك إتباعها قبل أن تبدأ اللعب لهذه اللعبة وهي :

The-Witcher-3-5

  • الاستعداد : وهذا يعتبر مفتاح لكي تفهم كيفية الإطاحة بأعدائك وطريقة الاستعداد في هذه اللعبة هي بالحديث مع الأشخاص داخل اللعبة ومحاولة الحصول ومعرفة أي معلومة يقولونها عن أي وحش محدد لمعرفة نقاط قوته ونقاط ضعفه .

The-Witcher-3-2

  • البحث و المكافآت : وهذه من أهم النصائح .. لا تخف من الذهاب واستكشاف العالم الكامل لهذه اللعبة لأنك يمكن أن تحصل على مكافآت جميلة وأفضل بكثير مما لديك كالدروع مثلا .

The-Witcher-3-3

  • القتال : فكر بذكاء واستعد جيداً وحاول أن تستغل كل نقطه لصالحك في القتال ، ولا تهجم بدون أن تفكير بقيمة الوحش أمامك .
    حيث بإمكانك قتل وحش طائر بالسيف فقط لذلك استغلال جميع النقاط لصالحك ستجعلك من أفضل المقاتلين في هذه اللعبة .

The-Witcher-3-4

  • الإختيارات و العواقب : فكر في عواقب كل إختيار في هذه اللعبة وتحمل نتيجته لأن لا أحد سوف يخبرك عن أفضل الإختيارات لذلك نريد منك أن تعيش اللعبة وتختار الخيارات المناسبة لشخصيتك .

The-Witcher-3-6

  • تطوير الويتشر الخاص بك : بصفه عامة يجب أن تطور شخصيتك بشكل خاص بك حيث أن بعض الأشخاص يحب أن يركز على تطوير القتال بالسيف والبعض الآخر يركز تطوير القتال بالخلطات السحرية ، وأيضا بإمكانك خلط هذه الخلطات مع الزيت للحصول على ميزات إضافية كالمشاهدة في الظلام ، ولكن احذر من مستوى التسمم في دمك لإن استخدام الخلطات قد يزيد من التسمم في الدم وهذا له تأثيرات جانبية مجنونة .

هذه كانت النصائح الخمس الهامة من مطور لعبة – The Witcher 3  –  ، وأرجو أن تكون هذه النصائح مفيدة لكم للإستمتاع باللعبة وبالأسفل يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بالنصائح من المطور  :

عبدالمجيد الغفيص

مدوّن في نيوتك .. ومقدم في نيوتك قيمز .. ومن اهتماماتي هي الألعاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى