أخبار

لعبة مارفيل الرسميّة الجديدة : Thor: The Dark World قادمة قريباً من Gameloft للـ ios والأندرويد

ThorThe Dark World‏

بعد تعاونها الناجح في تطوير عدد من أهم الألعاب الرسميّة للأبطال الخارقين، من بينهم The Amazing Spiderman  و Iron Man 3، أعلنت شركة Gameloft ، الرائدة عالميًا في نشر الألعاب الرقمية والاجتماعية، عن تعاونها مجددّا مع شركة مارفيل لتطوير اللعبة الرسميّة الجديدة للفيلم الذي طال انتظاره: Thor: The Dark World، حيث ستكون اللعبة مًتاحة على أجهزة الأيفون والأيباد والأندرويد .

وتركّز اللعبة – والتي ستُطرح مجانًا – على مهمّة Thor لإعادة النظام للعوالم التسعة، حيث يمكن للاعبين أداء جميع الحركات القتاليّة الشهيرة أثناء قيادتهم لجيوش آسجارد بما فيهم المحاربين الثلاثة وخوض أكثر من 100 مهمّة شاقة ومتنوعة ضد أقزام الظلام وفريق ماراودرز الأشرار. وستمنح هذه اللعبة – بتقنية فائقة الدقة HD – بُعدًا جديدًا لعالم Thor الأسطوري وعوالمه المحيطة المذهلة ومنها جوتنهيم وآسجارد. كما ستسمح اللعبة للاعبين أن يتحالفوا معًا للانتصار على الأشرار من خلال ميزة اجتماعية تقوم على تعدد اللاعبين.

وقد صرّحت كارين كايزر، نائب الرئيس للتسويق والترخيص في جيم لوقت “إننا سعداء بمواصلة تعاوننا المتميّز مع مارفيل لتطوير ألعاب رسميّة مستوحاة من أفلام مارفيل التي تستمر في حصد النجاحات المتتاليّة في شباك الذاكر العالمي، ونأمل أن يستمتع معجبي عالم مارفيل بتجربة لا تنسى مع أبطالهم الخارقة من خلال هذه الألعاب”.

وقد صرّح جافون فرايزر، نائب الرئيس لتسويق الألعاب في شركة مارفيل أن “لعبة Thor: The Dark World الرسميّة لجميع المعجبين بالسلسلة تقمّص أدوار الأبطال الخارقين في لعبة تتمتع بالضخامة والجمال في آنٍ واحد، وهي خطوة جديدة على طريق تطوير الشراكة الهامة والناجحة بين جيم لوفت ومارفيل”.

سيتم إطلاق لعبة لعبة Thor: The Dark World الرسميّة بالتزامن مع موعد عرض الفيلم تجاريًا في جميع دور العرض العالمية في شهر نوفمبر 2013 وسنكون في موقع نيوتك من أوائل من يضع لكم روابط التحميل وخبر صدورها بإذن الله .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى