ألعاب الفيديو

لعبة Panda Pop لإنقاذ الباندا من الاختطاف للأيفون والأندرويد

تعتبر لعبة Panda Pop من أشهر الألعاب المتداولة في الآونة الأخيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية، حيث تأخذك هذه اللعبة إلى عالم التشويق والمتعة من خلال وضع خطة محكمة لإنقاذ الباندا الصغير الذي تعرض للاختطاف بواسطة الأشرار، وذلك بواسطة تفجير الفقاعات وتبديلها للحصول على الباندا الصغير وإرجاعه للباندا الأم.

تحتاج لعبة  Panda Pop إلى التركيز للحصول على الحل الصحيح للألغاز الصعبة والتي تزداد كلما تخطيت مستوى بالإضافة إلى زيادة العناصر المساعدة التي تقف بجوارك لإنقاذ الباندا الصغيرة والتي يمكنك الجمع بين تلك العناصر معاً في أن واحد للحصول على تأثير أكبر.

وتنفرد هذه اللعبة بالمستويات المختلفة التي تزيد عن 1000 مستوى وتحدي تقريباً والتي تزداد فيها العقبات بشكل منفرد كل مستوى عن الآخر، كلما تخطيت العديد من المستويات تحصل على مكافأة والعديد من العروض المفاجأة.

كما تمكنك اللعبة من استخدام مستوي الطاقة الخاص بك كدفع مقابل الحصول على تحركات ذكية، فكل جولة تحتوي على 3 فقاعات والتي تؤهلك لمباريات السوبر والإسراع في إنقاذ الباندا الصغير.

تتميز اللعبة بتنمية التواصل الاجتماعي مع الآخرين فيمكنك التواصل عبر الفيسبوك ومشاركة اللعبة مع أصدقائك والتمتع بالمكافأة الخاصة في كل الأوقات ومشاركة الهدايا مع أصدقائك، ويمكنك الاتصال بسلالة وسهولة واللعب من خلال الأجهزة المختلفة الخاصة بك عن طريق تشغيل وضع التزامن بين تلك الأجهزة.

صور وفيديو لعبة Panda Pop

لعبة Panda Pop متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة Panda Pop متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا وصلت مراحل فيها بس الحين كل م ادخلها م اقدر العب او افتح اي مرحلة اش السبب

زر الذهاب إلى الأعلى