أخبار

مشكلة Wi-Fi تظهر في الآيباد الجديد

الآيباد الجديد لم يكمل أسبوعه الأول حتى ظهرت التقارير وتجارب المستخدمين تؤكد ظهور بعض المشاكل فيه ، فبعد مشكلة الحرارة التي ظهرت سابقاً  الأمر الذي أكدته التقارير ونفته آبل !!

ظهرت البارحة مجدداً مشكلة جديدة في الجهاز حيث اشتكى الكثيرون من الضعف الشديد في اتصال الواي فاي Wi-Fi  ، فقد أفاد أحدهم بأن إشارة الفندق الذي يقيم فيه كانت في أقوى حالاتها، ومع ذلك ، أظهر الآيباد إشارة ضعيفة. كما اضطر آخر إلى نشر تعليقاته حول مشكلة الآيباد الجديد على مدونة الشركة مستخدماً النسخة السابقة من الآيباد لأن الجهاز اللوحي الجديد لم يتمكن من التقاط الإشارة كما فعل جهازه الأقدم ..

كما أكد مستخدم آخر إلى أن الواي فاي ( Wi-Fi ) على جهازه لم يعمل إلا إذا كان على بعد ستة أقدام فقط من (الراوتر)! ، الأمر الذي دفع الكثير ممن واجهتهم المشكلة إلى إعادة أجهزتهم لمتاجر أبل حيث يقول أحد المستخدمين وهو في أشد حالات الإحباط بأنه وبكل تأكيد سيعيد الجهاز على الفور، لأنه، في نفس المكان الموجود فيه مع جهازه ماك بوك والآيفون يستقبل اشارة واي فاي كاملة، بينما لم يتستطع الآيباد الجديد الاحتفاظ بالاتصال اللاسلكي لأكثر من دقيقتين ..

جمينا نذكر مشكلة مشابهة حصلت للآيباد في العام 2010، وتم حل المشكلة من خلال  تحديث أصدرته شركة ابل ، لذلك وبرأيي الشخصي أعتقد أن هذه المشكلة ستحل بشكل سريع من خلال التحديث ولن تكون عقبة أمام مستخدمي الآيباد الجديد .

المصدر

12

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. انا اشتريت ايباد جديد من جرير وخليتهم يعربونه لي … ولما رجعت البيت لما فتحت الايباد تجيني اعدادات الواي فاي لازم يرتبط ب الجهاز بس مو راضي يرتبط ولا اقدر استفيد من الايباد لانه لازم اشغل الواي فاي فيه ايش الحل بلييييز

    1. احتمال تكون المشكلة من نفس الشبكة أو من نفس الجهاز ..

      حاول تطفي المودم وتسكره وكذلك الآيباد ..

      ثم حاول تتصل مع شبكة ثانية غير شبكتك لتكتش الخلل من أين ..

      وأنصحك بالعودة لجرير بما أنك توك مشتري الجهاز ..

  2. عندي مشكل هو ان لائحة اسماء الوايفاي لا تظهر عندي ف ايباد و اذا جعلت موبايلي كشبكة الوايفاي ..يظهر اسمي على الايباد …لماذا لا تظهر اسماء المتصلين ف الوايفاي ؟؟

    1. عندي ي مشكل هو ان لائحة اسماء الوايفاي لا تظهر عندي ف ايباد و اذا جعلت موبايلي كشبكة الوايفاي ..يظهر اسمي على الايباد …لماذا لا تظهر اسماء المتصلين ف الوايفاي ؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى