أجهزة واكسسوارات

سوني تطلق جهازها القابل للإرتداء Walkman WS413 مع تصميم جديد مقاوم للمياه والغبار

sony walkman WS413

بات بإمكانك التنقل بصحبة الموسيقى الخاصة بك إلى أماكن جديدة بفضل الأجهزة القابلة للبس الجديدة واكمان من طراز WS413 الذي يتمتع بتصميم جديد قوي مقاوم للمياه المالحة والغبار ويسمح بالاستمتاع بنشاطات أوسع في ظروف مختلفة .

ويمكن أن تصطحب الجهاز معك خلال السباحة الصباحية أو خلال ممارسة رياضة الجري على شط البحر أو حتى خلال تسلقك الجبال المغطاة بالثلج.

لا شك أن الموسيقى أثناء الرياضة تشكل محفزاً حقيقياً فلماذا لا نسهل توفيرها لك أكثر من أي وقت مضى؟ يتسم الجهاز بتصميم لاسلكي دائري وانسيابي مما يسهل حمل الجهاز بطريقة مريحة من دون خطر انزلاقه من الأذن فلا تخشى أن تفقد جهاز واكمان® الخاص بك في الأوقات الحرجة.

وبات جهاز سوني القابل للبس من طراز WS413 مقاوماً للمياه والغبار بمعيار IPX65/68 فيمكن أن تستمع إلى أغانيك المفضلة أثناء القيام بالرياضات المائية مثل السباحة وركوب الكياك. وهو يتمتع بتصميم انسيابي يستبعد أي تأثيرات خارجية فلا تخضع لأي نوع من القيود. وأصبح ذلك ممكناً بفضل إضافة جهاز داخلي يمنع تجمع الجزئيات الخارجية ويقاوم التآكل إلى حدّ بعيد. كما تم طلاء السطح بمادة مقاومة للغبار في المقدمة لحماية جهاز الواكمان® من الداخل والخارج.

WS413

يأتي الواكمان ® WS413  مجهزاً ببراعم أذن للاستخدام اليومي وبراعم أخرى صممت خصيصا لمقاومة المياه مغطاة بغشاء رفيع ليشكل حاجزاً يمنع المياه من التسرب إلى الجهاز مع الحفاظ على أعلى مستويات الراحة.

لكن يمكنك أن تستمتع بجهاز WS413 Walkman® حتى إن لم تقم بالنشاطات الرياضية. فالجهاز لديه قدرة تحمل كبيرة للرمل مما يعني أنه يلائم إلى أقضى حدّ الأيام التي تمضيها على شاطئ البحر أو في أجمل الوجهات السياحية. ويتمتع الجهاز ببنية محكمة  لضمان تكافؤ نسبة الانضغاط ويضمن مقاومة الجهاز للغبار في بيئات مختلفة. وتم تعزيز الميزان الحراري إلى أقصى حدّ مما يعني أنه جهاز واكمان قادر على الحفاظ على أفضل أداء حتى في درجات تنخفض إلى 5 درجات تحت الصفر أو ترتفع إلى 45 درجة.

ويمكن أن تختار عدم الانفصال تماماً عن الأصوات والضجة من حولك بفضل وضعية النظام المتنقل. مما يسمح لك بالتواصل مع زميلك في الجري أو أستاذ اليوغا من دون الحاجة إلى إيقاف الموسيقى المحفزة على التمارين الرياضية.

سوف يصل WS413 Walkman® إلى الأسواق الخليجية اعتباراً من أبريل 2016 ويباع بسعر 329 درهم.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى