أخبار

لأول مرة لعبة CALL OF DUTY: ADVANCED WARFARE ستحتوي على ترجمة نصية باللغة العربية

call-of-duty-advanced-warfare

أعلنت شركة RED Entertainment Distribution FZCO الرائدة في مجال توزيع وتسويق المنتجات الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع Activision Publishing, Inc عن أول إصدار في التاريخ من سلسلة Call of Duty يحتوي على ترجمة نصية باللغة العربية.

الإصدار الجديد من Call of Duty: Advanced Warfare سيحتوي على ترجمة نصية باللغة العربية وسيتيح للاعبين العرب فرصة الاستمتاع بأحداث اللعبة المثيرة التي يرويها مبدعو القصة في شركة Sledgehammer Games، إضافة إلى تمكنهم أيضاً من الاستمتاع ببيئة لعب الجيل الجديد المفعمة بالتشويق.

كما ستتوفر لعبة Call of Duty: Advanced Warfare يوم 4 نوفمبر 2014 لمنصات الألعاب الحالية والجديدة وأجهزة الحاسب الآلي.

وفي هذا الصدد، قال السيد “مايكل وومبويل”، المدير التنفيذي العام بشركة RED Entertainment Distribution: “نحن سعداء للغاية بالتعاون الذي يجمعنا بشركتي Activision® و Sledgehammer Games لتقديم نسخة معربة من اللعبة إلى عشاق Call of Duty في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ يعد أبناء العالم العربي من أكثر اللاعبين تمييزاً وعشقاً للألعاب في العالم، ونحن نشعر بالسعادة والفخر الشديدين لقيامنا بتقديم الإصدار الجديد من هذه السلسلة الشهيرة باللغة العربية”.

يمكن لعشاق اللعبة المبادرة بحجز نسخهم مسبقاً من Call of Duty: Advanced Warfare من خلال متاجر التجزئة في جميع أنحاء العالم. من المقرر أن يتم طرح اللعبة يوم 4 نوفمبر، 2014.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.