تطبيقات

أفضل تطبيقات حذف جهات الاتصال المتكررة للأندرويد

تطبيقات حذف جهات الاتصال المتكررة

في كثير من الأحيان قد تتسبب في تقليل مساحة هاتفك والإضرار بالبطارية والذاكرة دون قصد منك، ومن أكثر أنواع الأخطاء شيوعاً التي تجعلك تقوم بهذا هو عدم فلترة وتنظيم الأرقام وجهات الاتصال الموجودة على هاتفك، ووجود جهات اتصال مكررة وملفات غير نافعة على الجهاز، وتمكنك تطبيقات حذف جهات الاتصال المتكررة المتوفرة في سوق قوقل بلاي من حذف تلك الجهات دون جهد.

وسبق وتم استعراض أفضل تطبيقات حذف جهات الاتصال المتكررة للأيفون وفيما يلي سرد لأفضل تطبيقات تمكنك من العثور على جهات الاتصال المتكررة على هاتفك الأندرويد ومن ثم إزالتها والتخلص منها وكل هذا دفعةً واحدةً، كل ما عليك فعله فتح أي تطبيق منها واختيار المصادر التي تريد إزالة الأرقام المكررة منها وسيتولى التطبيق المهمة وينفذها بكل سهولة وسرعة حيث توفر تلك التطبيقات على المستخدم عناء البحث عن جهات الاتصال المتكررة وحذفها بشكل يدوي مما يضيع الكثير من الوقت والجهد.

أفضل تطبيقات حذف جهات الاتصال للأندرويد

  • تطبيق Contact Optimizer

تطبيق Contact Optimizer هو واحد من أفضل تطبيقات حذف جهات الاتصال المتكررة حيث يمكنك من الكشف عن جهات الاتصال المكررة والتخلص منها بالنسبة لأجهزة الأندرويد، بمجرد تثبيتك للتطبيق على هاتفك فإنه يمكنك من معرفة جميع الجهات المكررة الموجودة على الهاتف بكل سهولة ومن ثم التخلص منها.

ليس هذا فقط يساعدك التطبيق كذلك في عمل نسخة من هذه الجهات وحفظها على حساب قوقل الذي تمتلكه أو تخزينها على الهاتف بدلاً من على شريحة الخط، التطبيق يجعلك تتخلص من كل الحسابات المكررة والجهات الملفات الغير صالحة دفعة واحدة وبضغط زر دون تكبد أي عناء في البحث عنها.

بالنسبة للنسخة المجانية من التطبيق فهي تتيح لك التعديل في جهات الاتصال، ليس هذا فقط، ولكن نسخها ونقلها إلى أي حساب تمتلكه على قوقل أو قوقل درايف، كما يعطيك التطبيق الفرصة لإضافة جهات اتصال جديدة لأي حساب تريده.

تطبيق Contact Optimizer متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Duplicate Contacts and Utilities

تطبيق Duplicate Contacts and Utilities واحد من أكثر تطبيقات إزالة جهات الاتصال المكررة استخداماً، ويشيد بها الكثير ممن يستخدمون هواتف الأندرويد بمختلف إصدارتها، التطبيق يمكن المستخدم من معرفة التكرارات المتواجدة على هاتفه، سواء ملفات، جهات اتصال، صور ما إلى ذلك وبعدها يقوم بالتخلص منها بشكل سريع، إذا كنت من مستخدمي هذا التطبيق فإنك فقط تحتاج إلى فتحه، وسيعرض لك التطبيق من نفسه جهات الاتصال المكررة وبعدها يعرض عليك حذف التكرارات من عدمها.

من مميزات التطبيق أيضاً أنه يعرض لك رسائل البريد الإلكتروني الغير مرغوب فيها، ويعرض عليك إزالتها أو عرضها، كما أنه يملك ميزة دمج جهات الاتصال في النسخ المدفوعة فقط.

تطبيق Duplicate Contacts and Utilities متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Duplicate Contacts Remover

تطبيق آخر من التطبيقات المفيدة الخاصة بإزالة التكرارات من هواتف الأندرويد، يساعدك بعد تثبيته على جهازك في الوصول بشكل سريع وسهل إلى جهات الاتصال المكررة، ولعل ميزة التطبيق الأهم تكمن في المسح الضوئي الذي يقوم به لجهات الاتصال والأرقام الموجودة على الهاتف بمجرد فتحه، التطبيق يمتاز عن الكثير من التطبيقات الأخرى التي تحتاج منك تحديد مصدر للبحث عن التكرارات فيه، ولكنه يبحث في جميع الجهات والحسابات الموجودة على الهاتف ويقوم بالبحث عن التطبيقات في شريحة الهاتف، وذاكرة الهاتف التخزينية نفسها، وحتى حسابات قوقل، وعندما يجد الأرقام المكررة يعرضها لك على شاشة التطبيق الرئيسية لتختار ما بين حذف المكرر أو التأكيد على التكرار.

من مميزات التطبيق الأخرى أنه يساعدك في عمل نسخ احتياطية لجهات الاتصال، وإمكانية استعادة الجهات المحذوفة مسبقًا، حتى أنه يجعلك قادراً على فرز جهات الاتصال من حيث الاسم أو الرقم.

تطبيق Duplicate Contacts Remover متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Duplicate Contact Merger

يساعدك هذا التطبيق في البحث عن جهات الاتصال المتكررة المتواجدة على هواتف الأندرويد، ولكن الهاتف يتميز عن غيره من التطبيقات بأنه لا يقوم بمسح الجهات المكررة ولكنه يعمل للأرقام المتوافقة عملية دمج، تحتاج عند استخدام هذا التطبيق إلى تحديد المصادر والحسابات التي تريد من التطبيق أن يبحث فيها عن الجهات المكررة.

كما يتميز بالقدرة على استعادة جهات الاتصال المحذوفة مسبقاً وعمل نسخ احتياطية لجهات الاتصال وحفظها في أي حساب تريده.

تطبيق Duplicate Contact Merger متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */