أخبار

زيادة 300$ في سعر هاتف OnePlus القادم بمعالج Snapdragon 855 و شبكات الجيل الخامس

خبر صادم لمحبّي وعشّاق نظام الأندرويد وتحديدًا هواتف OnePlus التي تقدّم لمستخديمها تجربة رائعة لنظام الأندرويد الخام بمواصفات قويّة وأسعار في متناول الجميع.

فعلى مايبدو سنشهد زيادة في سعر الهاتف القادم الداعم لشبكات الجيل الخامس 5G والمعالج الجديد سناب دراقون Snapdragon 855 الذي تم الإعلان عنه البارحة.

فضمن فعاليّات مؤتمر Qualcomm Snapdragon Tech Summit 2018 المقام حاليا في هاواي الذي تم الإعلان فيه عن معالج Qualcomm Snapdragon 855، صرّح المدير التنفيذي Pete Lau لشركة OnePlus بأنّ هاتف الشركة القادم سيكون أوّل من يحمل المعالج الجديد Snapdragon 855.

ولكن، الخبر السيء هو توقّع Pete Lau زيادة تتراوح بين 200$-300$ دولار أمريكي على سعر الجهاز الجديد الذي سيحمل معالج Snapdragon 855 ويدعم شبكات الجيل الخامس.

إذ تعمل الشركة في الوقت الحالي على إصدار هواتف جديدة تدعم شبكات الجيل الرابع وأخرى تدعم شبكات الجيل الخامس والمتوقّع صدورها السنة القادمة.

 

التقنيّات الجديدة وشبكات الجيل الخامس لن يكون بمقدار الأشخاص ذوي الميزانيّات المنخفضة الاستمتاع بها مباشرة وقد تكون محصورة على فئة من المستخدمين على عكس ما اعتدنا عليه مع هواتف OnePlus

ويبقى السؤال: هل ستلتحق شركة OnePlus بموجة الأسعار الجنونيّة للهواتف الذكيّة، خاصّة مع عدم انتشار شبكات الجيل الخامس بشكل كبير في العالم باعتبارها تقنيّة جديدة؟

 

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */