تطبيقات

الجالكسي اس 2 يبدأ باستقبال تحديث الجيلي بين 4.1.2 الرسمي

galaxy s2

سامسونج عملت هذه الفترة على قدم وساق لتحديث أجهزتها وهواتفها لآخر نسخة من نظام الأندرويد ، فمع تأكيدها وعملها على على حصول الجالكسي اس 3 والنوت 2 على الأندرويد 4.2 وظهور تسريب رومات سابقة للنوت 1 والاس 2 للأندرويد 4.12 حصل الجالكسي اس 2 على تحديث الجيلي بين  ( أندرويد 4.1.2 ) وبشكل رسمي  .

التحديث انطلق في أوربا وبالتحديد لأسبانيا لتكون أول دولة تحصل على تحديث الجيلي بين للجالكسي اس 2 النسخة العالمية والمعروفة بالموديل I9100 وسيصل التحديث للجميع بإذن الله خلال الأسابيع القادمة ، علمأ أنه يمكنك تركيب التحديث بشكل يدوي وهو يدعم العربي بشكل كامل قوائم ومحاذاة ولكن ننصح بانتظار وصول نسخة الشرق الأوسط .

تحديث الأندرويد 4.1.2 ( الجيلي بين ) للجالكسي اس 2 يأتي بواجهة التتش ويز الجديدة وهي نفس الموجودة بالجالكسي اس 3 والنوت 2 كما سيجلب كل مميزات الجيلي بين من تحسين سلاسة واجهة النظام وسرعته  وكذلك تحسين سرعة المتصفح ودعم  HTML5 وإضافة مساعد قوقل الصوتي Google Now  وتحسين الكيبورد وغيرها من المزايات .

صور للجالكسي اس 2 بعد التحديث للجيلي بين 4.1.2

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. أخى الكريم هل عندما اعمل تحديث ل 4.1.2 عند وصول نسخة الشرق الاوسط هل عندما اعمل تحديث سيتم مسح كل البرامج والاعدادات المسبقة تثبتها على الروم الاقدم ام ستظل موجوده ؟؟؟؟؟ برجاء الرد وشكرا لكم 😀

    1. على حد علمي لا

      لكن اذا ركب الروم بالطريقة نفسها لروم الآيسكريم ساندوتش
      اللي موجودة في الموقع راح تروح لأنك راح تسوي وايب داتا من الراي كفري

    2. لا ما رح يمسح وصحيح كلام مهند
      بس المشكلة…. انه يطلع معاك رسائل خطاء وتهنيقات فلازم تعمل وايب كاش وكمان تحذف البرامج وتنزلها من جديد لحد ما تروح
      والاريح تعمل استعاده ضبط المصنع وباك اب لشغلك تتعب يوم عليه وترتاح ويكون سريع معاك
      الحركة هذي جربتها مع الاس 3 وكانت جدا جميله

  2. سلام عليكم انا عندي سوال بي خصوص التحديث 4.1.2 اني موجود في جهاز عندي روم 4.0.3 وعندي صلاحيات روت في الجهاز هل قبل ما اسوي تحديث لي روم 4.1.2 احدف الروث في الجهاز للعلم نقال جلاكسي اس 2 i9100 ….

  3. لسلام عليكم
    اخوي الروم الي مركب على جلاكسي اي 2 الي عندي مو رسمي … مسوي له رووت من قبل ,, ممكن اركب عليه الروم الاسباني هاذا ؟
    الصور و الملفات الي عندي بيتمسح ولا اشلون ؟

    معلومات الجلاكسي اس 2

    1- الاصدار رقم 2.3.3
    2- الموديل GT-19100
    3- baseband version – I9100XXkF1

    منتظر الرد منك قبل ما ارقى و ابتلش

      1. مشكور اخوي عبدالله على الرد السريع

        ياليت تكمل جميلك و تعطيني الشرح حق ( عمل الفورمات بعد ماركبت الروم )

        جزاك الله كل خير

  4. متى بالتحديد ياأخي ستكون متاحة نسخة الشرق الأوسط ؟؟؟
    وهل لهذة النسخة التى متاحة الآن بأسبانيا هل يمكن ان تكون بديلا عن نسخة الشرق فى كل شئ ؟؟
    وهل لي أنتظر ام من الممكن الرقي الروم الجديد هذا ؟
    شكرا لك 😀

  5. السلام عليكم
    انا نزلت نسخة الجيلي بين 4.1.2 على جهازي جلاكسي S2 والنسخة ممتازة جدا رغم انها اوربية لكن تدعم اللغة العربية في كل شي كأنها نسخة للشرق الاوسط واكتشفت فيها عيب او عيبين.
    الاول استهلاك البطارية كبير جدا مقارنة بالايس كريم ساندويتش 4.0.4
    الثاني حرارة الجهاز مع الاستعمال خفيفه شوي. لكن حرارته لما تستخدم الجهاز وهو على الشحن تكون كبيره وطبعا يتوقف الشحن لان الحراره مرتفعه.
    وفيه عيب اخير الاصدار فيه تهنيقة بسيطه او تعليقة بسيطه في حالة الانتقال من الصفحة الرئيسية الى التطبيقات او في حال الدخول الى مدير المهام ومسح الذاكرة والعودة للصفحه الرئيسية تواجه التعليق.. لكن للأمانه كل هالعيوب ربما تكون معتمدة على الفورمات. لان لما ركبت اصدار الجيلي بين ماسويت فورمات.. وهذا توضيح عام للاصدار اتمنى يفيدكم.

  6. السلام عليكم
    اولا لو سمحتو هل نزل التحديث للشرق الاوسط بشكل رسمي او لسى ؟؟
    ثانيا اليوم شبكت جوالي ع الكيز طلع معاية انو فيه تحديث متوفر بعدين جيت حدثت يوصل معاية لمرحلة ماقبل التحديث “تجهيز الجهاز وتحميل الفورموير” وبعدين يعطيني خطأ باللغة الكورية ويفصل الكيز ويرجع يشبك من جديد بعدين جاني تحديث للكيز نفسه وبعد ماحدثته جيت ادور تحديث متاح مالقيت حاجه . ارجو يكون شرحي مفهوم وشكرا
    ياليت احد يفيدنا .

زر الذهاب إلى الأعلى