أجهزة واكسسوارات

ريلمي تطرح أول هاتف ذكي بإصدار خاص يحمل علامة Coca-Cola التجارية

أعلنتشركة ريلمي (realme)، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، يوم 10 فبراير عن تعاونها رسميًا مع Coca-Cola، إحدى العلامات التجارية الأكثر شهرة واستمرارية في العالم، لإطلاق هاتف realme 10 Pro 5G بإصدار جديد يحمل علامة Coca-Cola التجارية.

وتعتبر ريلمي علامة تجارية مبتكرة وعصرية ملتزمة بتمكين الشباب من حيازة أكثر الهواتف تقدمًا من حيث التصميم والتكنولوجيا والأداء الفائق. وسيساهم تعاونها مع Coca-Cola، تماشيًا مع شعار العلامتين التجاريتين المشترك “Cheers for Real”، في تحويل حلم الناس إلى حقيقة وتوفير عالم من  المرح اللامحدود.

يتميز هذا الإصدار الخاص من هاتف ريلمي الذكي بعناصر التصميم الكلاسيكي لشركة Coca-Cola وتناغم اللونين الأحمر والأسود، حيث يبرز شعار Coca-Cola بنسبة 70/30 بطريقة واضحة على ظهر الهاتف مع ثلاث نقاط باللون الأسود وسبع نقاط باللون الأحمر. ويعطي اللون الأحمر إحساسًا بالإيجابية والحيوية والشباب، بينما يُذكّر اللون الأسود بالكوكاكولا الخالية من السكر، ويمنح شعار Coca-Cola الكلاسيكي والجريء طاقة جديدة لتجربة الهاتف الذكي. ويوفر التصميم المعدني غير اللامع لمسة أنيقة للألمنيوم المصقول مقاومة للخدوش وبصمات الأصابع.

في أواخر العام الماضي، أطلقت شركة ريلمي سلسلة realme 10 Pro + 5G وrealme 10 في الإمارات والسعودية. ويأتي هاتف realme 10 Pro + 5G بتصميم واسع المدى وجاذب ورقيق جدًا، حيث يتضمن شاشة عرض منحنية عالية الجودة وكاميرا برولايت بدقة 108 ميجابكسل، وقد تم تزويده بمجموعة رقاقات Dimensity 920 5G لتمنح المستخدمين أداءً فائقًا وبذاكرة تخزين عشوائية تصل إلى 256+12 جيجابايت.

انطلاقًا من أهداف العلامة التجارية والتزامها بتقديم أحدث التقنيات للمستخدمين، كانت شركة ريلمي سباقة في تزويد هاتف realme 10 Pro + 5G بشاشة عرض منحنية بمعدل تحديث 120 هرتز، التي تتميز بجودتها العالية والرائعة، وبسعرها التنافسي الذي يتلاءم مع قدرة عملائها.

يتميز هاتف realme 10 +5G بحافة سفلية بمقاس 2.33 ملم هي الأرفع على الإطلاق في هواتف ريلمي التي تحققت من خلال عملية التعبئة الأكثر تقدمًا حول العالم وتكنولوجيا COP الفائقة لتوفير تصميم انسيابي بلا حدود وتجربة مشاهدة رائعة واحساس مريح في اليد. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف الجديد بتكنولوجيا تعتيم 2160 هرتز PWM، التي تعد أعلى 4.5 مرات من تكنولوجيا التعتيم 480 هرتز PWM التقليدية وذلك للحفاظ على ألوان دقيقة على الشاشة حتى في الأماكن المظلمة مما يساهم في حماية العينين.

وبدعم من خوارزمية الجيل الرابع المقاومة للمس الخاطئ، يأتي الهاتف بشاشة منحنية أكبر بنسبة 20٪ لمكافحة اللمس الخاطئ، وتحسن بذكاء فهم الطريقة التي تمسك بها هاتفك بما يضمن الاستجابة فقط عندما تريد. وفي الوقت نفسه، يوجد بعض البرامج التفاعلية الحصرية على الشاشة المنحنية مثل إضاءة الحافة وورق الحائط الديناميكي والشريط الجانبي الذكي وساعة AOD.

يأتي هاتف realme 10 Pro 5G بإصدار Coca-Cola مزودًا بمعدل تحديث فائق السرعة يبلغ 120 هرتز، وبمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 695 5G، التي تمنح المستخدم أداءً فائقًا وتجربة استثنائية، ولديه واجهة المستخدم 4.0 الخاصة بالشركة. وقد تم تزويده أيضًا ببطارية ضخمة 5000 مللي أمبير في الساعة لتعزيز تجربة العملاء، و بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8+8 جيجابايت تساعد المعالج على إدارة المهام بسرعة وفعالية، وذاكرة خارجية تصل سعتها إلى 1 تيرابايت بما يمنح العملاء فرصة الاحتفاظ بمزيد من الذكريات.

انطلاقًا من التزام الشركة المتواصل بتحسين تجربة المستخدمين، فقد خصصت ريلمي استثمارات تقدر قيمتها بنحو 15 مليون دولار للبحث والتطوير بهدف تقديم  أول هاتف ذكي مزودًا بشاشة منحنية بمعدل تحديث 120 هرتز مع ثلاثة من التقنيات الرائدة في العالم، ومنح المستخدمين تكنولوجيا مميزة وتجربة مشاهدة رائدة كانت حكرًا على الهواتف الأكثر تميزًا فقط.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى