تخفيضات

تخفيض على هاتف Moto Z في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على هاتف Moto Z من لينوفو باللون الأسود بسعر 400 دولار بدلاً من 700 دولار أي تخفيض قدره 300 دولار بنسبة 43%.

يعتبر هاتف Moto Z الأول من بين هواتف موتورولا الرائدة الذي تطلقه تحت اسم العلامة التجارية لينوفو ويتميز بشاشة أمولد 5.5 إنش بدقة QHD مع معالج سنابدراقون 820 وذاكرة تخزين عشوائي (RAM) بسعة 4 قيقابايت وذاكرة تخزين داخلي بسعة 64 قيقابايت بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميقابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميقابيكسل وبطارية بسعة 2600 مللي أمبير.

ما يميز الجهاز بصورة واضحة مستشعر MotoMods وهو عبارة عن وصلة مغناطيسية يمكن المستخدم من إضافة ملحقات خارجية مثل ملحق باورباك، ملحق إنستا شير والتي تحقق أقصى استفادة من الجهاز وتعمل بشكل سهل وسلس.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

[box type=”info” align=”aligncenter” class=”” width=””]يمكنك الحصول على عرض تخفيض تخفيض على هاتف Moto Z في أمازون من هنا[/box]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى