أخبار

شركة HP تطرح مجموعة طابعات Neverstop Laser كأول طابعة بخزان حبر في العالم

أعلنت شركة HP Inc. اليوم عن توفر طابعة ‘ HP Neverstop Laser المُتطورة، وهي أول طابعة بخزان حبر في العالم والنسخة الموسعة من عائلة HP Neverstop Laser بطرازين جديدين مجهزين بدعم الشبكة.

قال نارايانان فينكاتارامان، المدير التنفيذي لـ HP السعودية: “تتيح لك تقنية HP Neverstop Laser الجديدة استخدام الطابعة لعدة أشهر دون الحاجة إلى إعادة تعبئة الحبر، ما يقلص وقت التوقف عن العمل بشكل كبير. وتعد HP Neverstop Laser  هي الحل المناسب للمستخدمين الذين يعتمدون على الطباعة بكثافة ويقدّرون استمرارية عملية الطباعة.”

وكان قد تم طرح HP Neverstop Laser في المملكة العربية السعودية في سبتمبر 2019 حيث أحدثت ثورة في سوق الطباعة. وتضم محفظة هذا المنتج طابعات ووحدات MFU مع طريقة مكبس فريدة لإعادة تعبئة الحبر في بضع ثوانٍ فقط. وبفضل نظام الإمداد المستمر بالحبر، توفر الطابعة لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة أقصى فائدة من استخدام طابعة مكتبية.

تحظى HP Neverstop Laser بميزة خاصة، تتمثل في الحبر المتوفر في الطابعة عند شرائها يكفي مبدئياً لطباعة 5 آلاف صفحة، و مع إعادة تعبئة الحبر يمكن طباعة 2500 صفحة، وفي نفس الوقت فهي أقل تكلفة طباعة في فئتها. ويمكن ملاحظة التوفير مع كل إعادة تعبئة، حيث تعد مجموعة إعادة تعبئة الحبر أرخص من الخراطيش القياسية التي تحتوي على ألف صفحة فقط. وبالتالي، ففي أثناء التشغيل، يزيد عدد الصفحات المطبوعة بمقدار 2.5 مرة.
وتعرض الطابعة باستمرار حالة الحبر المتبقي، حيث أنها مزودة بمستشعر مراقبة خاص يفتح البوابة لإضافة الحبر بعد طباعة أول 2500 صفحة. وتمنع هذه التقنية انسكاب الحبر والفوضى عند إعادة التعبئة. ويتطلب الأمر 15 ثانية فقط لإعادة تعبئة الحبر.

الميزات الرئيسية لخط إنتاج HP Neverstop Laser المتطور:  

·      الاتصال والتنقل

o       يتوفر منفذ USB أو موصل شبكة Wi-fi أو RJ-45 ضمن الخيارات المتاحة لتوصيل الجهاز. 

o      سهولة المسح الضوئي والطباعة من الأجهزة المحمولة وإرسال إلى الفاكس بشكل آمن وتنظيم مستندات Smart Tasks باستخدام HP Smart App4، والذي يتيح الوصول أثناء التنقل من أي مكان تقريباً (الخاصية متوفرة في HP Neverstop Laser 1000W و HP Neverstop Laser 1200W) ).

·      كفاءة الطاقة والملاءمة البيئية:

o      تقنية جودة الهواء النظيف منخفض الانبعاثات من HP Neverstop Laser حاصلة على اعتماد Blue Angel و Energy Star 3.0

o      يشكل البلاستيك المُعاد تدويره أكثر من 25% من التصميم من حيث الوزن، بينما مجموعة إعادة تعبئة الحبر مصنوعة من 75% من البلاستيك المُعاد تدويره من حيث الوزن.

o       تأثير على البيئة أقل بنسبة تصل إلى 84% من عمر الطابعة، مقارنة بطابعات الليزر القياسية، وذلك نتيجة نظام الإمداد المستمر بالحبر (CTSS) والمحتوى المعاد تدويره.

·       تصميم حائز على جوائز: معترف بها دولياً لتصميمها المبتكر، وذلك من قبل كلٍ من iF  وSpark.

السعر والتوافر:

ستتوفر المجموعة المتطورة من سلسلة HP Neverstop Laser في المملكة العربية السعودية اعتباراً من نهاية أكتوبر 2020، على النحو التالي:

·       طابعة HP Neverstop Laser 1000n بسعر 1049 ريال سعودي.  

·       طابعة HP Neverstop Laser 1200n بسعر 1349 ريال سعودي.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.