أخبار

صور مسربة جديدة لأغطية الحماية لهاتف LG G6

انتشرت العديد من التسريبات حول هاتف شركة LG القادم LG G6 وشاهدنا سوياً أمس صور مسربة للهاتف تستعرضه من زوايا مختلفة، واليوم ظهرت صور جديدة للهاتف تستعرض لنا الهاتف داخل أغطية واقية قامت بتصميمها شركة Ringke المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية للهواتف.

وتتفق الصور المسربة الجديدة مع التسريبات السابقة، فمن خلال الصور يمكننا مشاهدة كاميرا خلفية مزدوجة العدسة ويوجد بجانبها مستشعر لبصمات الأصابع وفي الجزء السفلي الخلفي تظهر العلامة التجارية G6.

كما تكشف الصور قدوم الهاتف بشاشة بإطار نحيف للغاية، كما توجد في الواجهة الأمامية للهاتف أزرار التحكم في الصوت من الجانب الأيسر بالإضافة إلى منفذ USB Type-C في الجزء السفلي من الهاتف فضلاً عن منفذ السماعات 3.5 ملم في الجزء العلوي.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف LG G6 بشاشة بحجم 5.7 إنش وبدقة HD مع معالج Snapdragon 821، ويأتي الهاتف بهيكل يدمج بين الزجاج والمعدن، فضلاً عن قدرة الهاتف على مقاومة المياه والغبار.

ومن المقرر أن يتم إزاحة الستار عن هاتف LG G6 رسمياً خلال المؤتمر العالمي للجوال المقرر إقامته في يوم 26 فبراير القادم، ولمعرفة المزيد حول الهاتف يمكنك الاطلاع على مقالة كل ما نعرفه حتى الآن حول هاتف LG G6.

صور مسربة للأغطية الواقية لهاتف LG G6

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى