أخبار

مبادرة لاعبون بلا حدود تدعو صانعي ومصمّمي أزياء الكوسبلاي للتنافس واستعراض إبداعاتهم في مسابقة خيرية

أعلنت اللجنة المُنظمة لمبادرة لاعبون بلا حدود بأن اليوم هو آخر موعد للتسجيل في مسابقة أزياء الكوسبلاي، والتي تعد أحد الفعاليات المصاحبة للمبادرة الخيرية الأكبر في الرياضات الإلكترونية على مستوى العالم ويقدمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية للعام الثاني على التوالي.

وعلى غير العادة ونظراً للقيود والاحترازات بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (COVID-19) وصعوبة إقامة الفعاليات بصورة حية وسط حضور جماهيري، سيتم تقديم مسابقة أزياء الكوسبلاي افتراضياً، حيث سيقوم الأفراد بمشاركة صور ولقطات فيديو للأزياء التي صمموها وسيتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيمية متخصصة.

وستقوم اللجنة باختيار أفضل 20 مشارك، وسيحصل كل منهم على مبلغ 500 دولار لاستخدامها في تجهيز تصاميمهم في المرحلة التالية، وسيتم الكشف عن جميع التصاميم المتأهلة في العرض الأول لأزياء الكوسبلاي، والذي سيبث مباشرة بتاريخ 15 يوليو على حسابات مبادرة لاعبون بلا حدود في مختلف المنصات. في حين تستكمل منافسات المرحلة النهائية بتاريخ 20 يوليو.

أصحاب المراكز الأولى سيحصلون على العديد من الجوائز والتي تضم مبالغ مالية يصل مجموعها إلى 85,000 دولار أمريكي، مخصصة للتبرعات للجهات والمنظمات العالمية الخيرية حيث سيحصل صاحب المركز الأول على مبلغ 40,000 دولار، وصاحب المركز الثاني على مبلغ 30,000 دولار، في حين سيحصل صاحب المركز الثالث على 10,000 دولار، ومبلغ 5,000 دولار لصاحب المركز الرابع. بالإضافة إلى أجهزة PS5 وجوالات ذكية وأجهزة حاسب مخصصة للألعاب.

مسابقة أزياء الكوسبلاي هي إحدى الفعاليات ضمن مبادرة لاعبون بلا حدود والتي يصل مجموع جوائزها الخيرية إلى 10 مليون دولار أمريكي يعود ريعها بالكامل لدعم جهود مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد (COVID-19) من خلال منحها لمؤسسة الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والتي ستقوم بدورها بتقديمها للجهات الخيرية العالمية التي ستوفر اللقاح للدول المحتاجة حول العالم.

على الراغبين بالمشاركة زيارة الموقع الإلكتروني لمبادرة لاعبون بلا حدود www.gamerswithoutborders.com والتوجه إلى الصفحة الخاصة بمسابقة أزياء الكوسبلاي في قسم “شارك”. كما يمكنهم الحصول على معلومات عن البطولات المجتمعية، وعن البث المباشر لبطولات محترفي العالم، والبرامج التفاعلية والأنشطة الجانبية، ومتابعة آخر المستجدات والأخبار الخاصة بالبطولة، عبر الموقع وعبر حسابات منصات التواصل الاجتماعي في تويتر وإنستغرام ويوتيوب وفيسبوك وتويتش.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.