تطبيقات

أفضل تطبيقات التحكم بالمنزل لساعة Apple Watch الذكية

لا يمكن اقتصار استخدام apple watch على تطبيقات اللياقة البدنية وما إلى ذلك، ولكن يمكن أن تصبح من أفضل أجهزة التحكم، فمن خلال ساعتك والاعتماد على أحد تطبيقات التحكم بالمنزل تستطيع ضبط وتهيئة تدفئة المنزل، التكييف، أجهزة المراقبة، وغيرها.

والتطبيقات التالية تصنف ضمن أفضل تطبيقات التحكم بالمنازل للـ apple watch والتي بمقدورها أن تساعدك في تحويل أجهزة المنزل الإلكترونية إلى أجهزة ذكية، وتساعدك تطبيقات التحكم في الأجهزة المنزلية تلك في مراقبة منزلك بسهولة، ومساعدة كبار السن، دون الحاجة للاعتماد على أشخاص حقيقيين.

أفضل تطبيقات التحكم بالمنزل لساعة Apple Watch

  • Nokia Home Security Camera

يتعامل هذا التطبيق مع ساعة apple watch ويساعدك في التنقل بين الأجهزة التي ترغب التحكم فيها من خلال الشاشة الرئيسية الخاصة به، وهو من أفضل تطبيقات التحكم بالمنزل التي يمكنها أن تعطيك بثاً مباشراً لكل ما يحدث داخل منزلك وأنت في الخارج، ويمكن للتطبيق إعادة عرض كل ما حدث خلال النهار لك في ثوانٍ معدودةٍ.

تطبيق Nokia Home Security Camera متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة Apple Watch ويمكنك تحميله من هنا
  • Philips Hue

يساعدك هذا التطبيق في التحكم في الإضاءة وأجهزة الإنارة الداخلية في المنزل، بمقدورك التحكم في شكل الإضاءة من خلال الكثير من الخيارات التي يعرضها عليك التطبيق ومن ضمنها ضبط الضوء لضوء مشابه لشروق الشمس، الغروب، وغيرها، والتطبيق يتعامل مع عدد كبير من اللغات بما فيها الألمانية، الإنجليزية، الإيطالية، الهولندية، والتشيكية.

تطبيق Philips Hue متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة Apple Watch ويمكنك تحميله من هنا
  • Honeywell Lyric

إذا كنت متواجداً خارج المدينة، أو حتى خارج المنزل لعدة ساعات فبالطبع تتساءل عن كيفية التحكم في حرارة منزلك أو مكتبك عن بعد، ويعتبر هذا التطبيق هو الأكثر فعالية في هذا المجال، كل ما عليك فعله أن تقوم بتثبيت التطبيق على apple watch الخاصة بك  وسيقوم التطبيق بتحديد ما إذا كنت داخل المنزل أم لا، وعلى هذا الأساس يقوم بتوفير الطاقة المستخدمة في رفع حرارة المنزل، وبمجرد أن تعود للمنزل مرة أخرى يستخدم الطاقة من جديد في تبريد أو تدفئة المنزل.

تطبيق Honeywell Lyric متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة Apple Watch ويمكنك تحميله من هنا
  • Surveillance App

من أفضل التطبيقات التي تساعدك في مراقبة منزلك عندما تكون بعيداً عنه، مما يجعلك تستغنى عن كاميرات وأدوات المراقبة باهظة الثمن، لكي تستطيع استخدام التطبيق كل ما عليك فعله هو تحميله على جهازين متوافقين مثل هاتف أيفون وساعة apple watch.

تطبيق Surveillance App متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة Apple Watch ويمكنك تحميله من هنا
  •  Heatmiser Neo

من تطبيقات التحكم في تدفئة المنزل بشكل فعال للغاية، كما أنه يساعد المستخدم كذلك على التحكم في المياه الساخنة، وكل هذا من خلال ساعتك، عندما يجد التطبيق أن درجة حرارة الغرفة صارت باردة للغاية يبدأ في استخدام جهاز التدفئة من أجل رفع الحرارة، مما يضمن لك الحفاظ على دفء منزلك وفي الوقت نفسه توفير أكبر قدر ممكن من الطاقة.

تطبيق Heatmiser Neo متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة Apple Watch ويمكنك تحميله من هنا
  • ecobee

يمكنك من خلال هذا التطبيق التحكم في درجة الحرارة في أي مكان ترغب فيه، وحتى درجة حرارة الأماكن المغلقة، ليس هذا فقط يساعدك التطبيق أيضًا في التحكم في وضع الأنظمة، وتوقيت تشغيل أجهزة التدفئة والحرارة، وضبط معدل الرطوبة في المكان مما يضمن لك توفير الطاقة والمال في الوقت نفسه.

تطبيق ecobee متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة Apple Watch ويمكنك تحميله من هنا
  • Lutron Home Control+

باستخدام هذا التطبيق أنت قادراً على التحكم في إضاءة المنزل، وحتى درجة الحرارة في كل غرفة منه، وكل هذا بضغطة زر على الساعة التي ترتديها بمعصمك.

يعتبر من تطبيقات الـ apple watch المتوافقة مع أنظمة التحكم الرئيسية الموجودة في المنزل، وهو قادر على العمل بالكثير من اللغات بما فيها الفرنسية والألمانية والإنجليزية.

تطبيق Lutron Home Control+ متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة Apple Watch ويمكنك تحميله من هنا
  • QuickSwitch

التطبيق قادر على العمل مع أجهزة الـ belkin، يساعدك في التحكم في المصابيح الكهربائية، والنوافذ وجميع سبل الإنارة المتواجدة داخل المنزل، ليس هذا فقط يعطيك الفرصة لتسمية الأجهزة بالاسم الذي تريده مع عرض تفصيلي لكل معلومات وترتيبها حسب حاجتك.

تطبيق QuickSwitch متوفر مقابل 2.99 دولار في متجر التطبيقات لساعة Apple Watch ويمكنك تحميله من هنا
  • Home – Smart Home Automation

عند تحميل هذا التطبيق على apple watch خاصتك سوف تكون قادر على التحكم في درجة الحرارة داخل كل غرفة في المنزل، فيمكنك أن تعين درجة حرارة لغرفة المعيشة مختلفة عن غرفة النوم، أو تفصل التدفئة عن الغرف التي لا تتواجد فيها وهكذا.

من خلال تستطيع بكل سهولة السيطرة على الكثير من الأجهزة الموجودة في المنزل، والتحكم فيها وأنت خارج منزلك، أو ضبطها على خاصية توفير الطاقة عندما تكون خارج المنزل، وبالتالي لا توفر الطاقة فقط ولكن المال أيضًا.

تطبيق Smart Home Automation متوفر مقابل 14.99 دولار في متجر التطبيقات لساعة Apple Watch ويمكنك تحميله من هنا
  • Total Connect

يعتبر تطبيق إداري متكامل يساعدك على التحكم في أجهزة المنزل وأنت في الداخل أو الخارج سواء كاميرات المراقبة، الأضواء، الأبواب والأقفال، أجهزة التدفئة وغيرها الكثير.

التطبيق يسجل لك مقاطع فيديو للأجزاء التي تريدها داخل المنزل، ويعرضها لك بعد هذا في الوقت الذي تريده.

تطبيق Total Connect متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات لساعة Apple Watch ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى