أخبار

تحديث iOS 6.1.3 يستهلك البطارية بشكل كبير في الأيفون !

ios613

أطلقت شركة أبل تحديث لنظام ios 6 حمل الرقم ios 6.1.3 والذي يأتي لحل مشكلة ثغرة الدخول للهاتف ( التي تم تخطيها مرة أخرى ) ولتحسين الخرائط في النظام ، ولكن ظهرت تقارير جديدة تفيد بأن الكثير من المستخدمين يواجهون مشاكل في استهلاك البطارية بعد هذا التحديث .

المستخدمين أكدوا أن التحديث يستنزف البطارية بشكل كبير وهائل خاصة للأيفون 4s ، بينما أكد بعض المستخدمين أنهم يعانون من نفس المشكلة على إصدارات اخرى غير iphone 4s .

التحديث قدم العديد من المشاكل بدلاً من حلها وخاصة مشكلة تخطي القفل في التحديث السابق ios 6.1.2 والتي ذكرت أبل بأن التحديث لحلها ولم تحل بعد !

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. اقول يا كاتب الموضوع… انت فين عايش ؟؟!!
    هھھھھھھھھ
    سبحان الله تصدق ان استنزاف البطاريه للحين ما حصلت عندي مع ان تحديثي على الآيفون و الآيباد هو ios6.1.3 ؟؟!!
    هھھھھھھھھ المشكله محد اشتكى من البطاريه غيرك !!
    و بالنسبه لمشكلة “ثغرة الدخول ” على قولتك هي انحلت في جميع اجهزة الios و جات بشكل مختلف في الآيفون 4 فقط و لا راح تقدر تخترق كلمة المرور إلا اذا شغلت الأوامر الصوتيه و طلبت منها الإتصال برقم معين و أثناء قيامها بالإتصال تقوم بإخراج الشريحه و بعدها تقدر تدخل على تطبيق الهاتف فقط لا غير و مع عدم وجود الشريحه فتطبيق الهاتف لا فائده منه !!
    يعني شغله مو جايبه همها و حضرتك بتعممها على جميع اجهزة آبل و تهول من حجمها ليش ؟؟!!
    أرحموا عقولنا و أدوا الأمانه المرجوه منكم !!

    1. اخوي ماجد لو ترجع تقرأ الخبر مرة ثانية بتلقى مكتوب ” ولكن ظهرت تقارير جديدة تفيد بأن الكثير من المستخدمين يواجهون مشاكل في استهلاك البطارية بعد هذا التحديث ” و ليس الكل !!!

      كون انك حدثت جهازين من أصل ملايين الأجهزة و ماصار فيها هذا الخلل ,ما يعني ان الكاتب يتهجم او انه يحكم على التحديث عبث .
      أبل تخطئ في البرمجة و سامسونج تخطئ , لكن العيب مو في الخطأ العيب أنك ما تتدارك هذا الخطأ بتحديث .
      بعدين فين التعميم في هذا الخبر !!!!

      1. اصلاً دائماً يكتبون هالكلام عن أجهزة آبل بس المشكله الى الأن محد شاف ولا واحد يشتكي من هالمشاكل اللى تنقال معدا خرإط آبل !!
        بس ياليت بعض كتابنا الحلوين يخلوا تعصبهم على جمب لما يكتبوا مواضيعهم لعامة الناس و ما يحولوا كلامهم الى دعايات لمنتج معين و يحاربوا و يشوهوا سمعة المنتج المنافس !!
        و كل اللي انا طالبه هو إحترام عقولنا و عدم محاولة خداعنا و نقل الخبر بحياديه تامه لتعم الفائده على الجميع و لخلق بيئة تقنية عربية واعية .
        ممكن ولا لا ؟؟!!

  2. اخوي نيوتك معهم حق بالمشكلة ومواقع عالمية كثيرة نشرت شكاوي للمستخدمين منها موقع zdnet مصدر الخبر هذا وأنا بالآيفون 4 ما أحس بفرق عن قبل لكن الآيفون فور إس مع الأهل فيه استهلاك

زر الذهاب إلى الأعلى