تخفيضات

تخفيص على الساعة الذكية ASUS Zenwatch 3 في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على ساعة ASUS ZenWatch 3 باللون الأسود بسعر 180 دولار بدلًا من 230 دولار أي تخفيض قدره 50 دولار بنسبة 22%.

تتميز ساعة Asus Zenwatch 3 بشاشة 1.39 من نوع AMOLED ومحمية بواسطة Corning Gorilla Glass 3 مع إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ. وتستطيع استخدام الساعة بكل سهولة مع زر مخصص متعدد المهام. كما يتوافر بساعة Asus Zenwatch 3 واي فاي مدمج متسع النطاق ويمكنها الاقتران مع الهاتف الخاص بك إضافة إلى حصولها على شهادة مقاومة الماء والغبار IP 67 حتى عمق 1 متر عند الغوص في الماء.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

تعليق 1

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */