أخبار

تطلق BenQ أول جهاز عرض للألعاب 4LED 4K HDR في العالم لألعاب العالم المفتوح الواقعية للغاية

أطلقتBenQ ، العلامة التجارية الرائدة عالميًا لأجهزة العرض جهازX3000i  الذي يوفر أفضل أداء سمعي بصري على الإطلاق إلى نطاق كبير. يتم تقديم مشاهد الألعاب بتغطية واسعة النطاق بنسبة 100٪ DCI-P3  مدعومة بتقنية CinematicColor ™ الحصرية من BenQ ، مقترنة بنظام صوت treVolo زمن انتقال منخفض يصل إلى 4 مللي ثانية، مما يسمح لللاعبين بالانتقال إلى ألعاب العالم المفتوح المشبعة بالواقعية الحية.

تصدر سلسلة X بمزيج غير مسبوق من الصور السينمائية والأصوات الواقعية، جنبًا إلى جنب مع التحكم الخالي من التأخير الذي يأتي مع وقت استجابة يبلغ 4 مللي ثانية بمعدل إطار 240 هرتز”. “يدعو جهاز X3000i اللاعبين لتوسيع عوالم لا نهائية وتحقيق إمكاناتهم الكاملة.”

للحصول على تجربة ألعاب غامرة ، يجذب X3000i اللاعبين بعمق إلى الحبكة مع ألوان أصلية متوازنة مع دقة  4K UHD ، وسطوع مرئي عالي 3000 لومن ، تباين فائق نقي 500،000: 1 مع خوارزميات Dynamic Black، والاستعداد ثلاثي الأبعاد، و HDR المُحسّن لجهاز العرض مع دعم HDR10 / HLG لضمان الأداء البصري المستقبلي، بينما يضمن مصدر الضوء 4LED مع معايرة الألوان التلقائية سنوات من الاستمتاع بالألعاب.

إضافة إلى الصورة مع تحسين الصوت، يغلف X3000i مشغلات الأظرف بالكامل بمكبرات صوت استريو قوية 5 واط تم ضبطها بواسطة فريق الصوت treVolo من BenQ وتعززها خاصية Bongiovi DSP (معالج الإشارة الرقمية) مع تحسين الاستريو الديناميكي ، مما يوفر تفاصيل سمعية أكثر. يمكن إخراج الصوت إلى نظام صوت خارجي عبر HDMI eARC للحصول على أفضل تجربة سينمائية.

يمكن اكتشاف واقعية جميع التفاعلات بشكل أكبر من خلال لعب الأدوار، وإطلاق النار من منظور الشخص الأول والألعاب الرياضية، حيث تم تجهيز X3000i بأوضاع ألعاب مصممة مسبقًا. يتم التأكيد على العمق والتعريف والوضوح ووجود موسيقى خلفية بجهير محيطي عميق، وخطوات الاقتراب والغناء الواضح على التوالي، كل ذلك بالإضافة إلى الألوان الحقيقية التي تعرضها الألعاب في الأصل. هذه الإعدادات التي تمت معايرتها بعناية قابلة للتطبيق أيضًا في طرز مثل TK700STi و TK700 في TK بالإضافة إلى سلسلة TH ، مما يكمل مجموعة أجهزة عرض كاملة مخصصة للألعاب.

تم تصميمه بتصميم ديناميكي لاستكمال ديكور أي لاعب ومرونة الإعداد بمعدل تكبير 1.3x وحجر انحراف ثنائي الأبعاد واتصال AV متقدم ، يوفر مصدر الضوء 4LED لجهاز X3000i أكثر من 30000 ساعة أو أكثر من 10 سنوات من الألوان النابضة بالحياة وجودة ألعاب رائعة بدون تكلفة استبدال المصباح.

لمعرفة المزيد حول أجهزة عرض BenQ ، يرجى زيارة موقع BenQ.com.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى